-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 01-05-2018 10:42 AM     عدد المشاهدات 589    | عدد التعليقات 0

الطريقة الصحيحة لتدليك الوجه للحصول على بشرة مشدودة ونضرة

الهاشمية نيوز -

زاد تدليك الوجه انتشاراً بين المهتمات بالعناية بالبشرة في الآونة الأخيرة. فهذه العملية تنشط الدورة الدموية وبالتالي تمد الخلايا بكمية أكبر من الأكسجين والفيتامينات وتجعل البشرة تمتص الأمصال والكريمات الفعالة بشكل أفضل وأعمق. كما أن حركات التدليك نفسها تساعد على إرخاء العضلات وبالتالي تمنع ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد وتساعد على التخلص من الانتفاخ. ادخلي التدليك إلى نظامك اليومي مع الخطوات التالية.

١ـ ضعي كمية وفيرة من كريم ليلي غني أو زيت الوجه في يديك ثم أضيفي إليه مصل فعال يرطب البشرة من الأعماق.

٢ـ بيدين مقبوضتين، استخدمي مفاصل الأصابع لتدليك الوجه ابتداء من فوق عظام الخدين إلى أعلى الصدغين. سينشط هذا الدورة الدموية حتى تتغذى خلايا البشرة بشكل أفضل.

٣ـ ارسمي دائرة حول وجهك بالكامل باستعمال مفاصل الأصابع، هذا النوع من التدليك يشجع حركة السوائل والسموم الراكدة مما يقلل من الانتفاخ ويساعد على تنحيف الوجه.

٤ـ استخدمي أطراف أصابعك لرسم دوائر صغيرة حول العينين، من الداخل حتى الخارج. هذه الحركة ستعمل على تخليصك من السوائل التي تتجمع تحت العين وتسبب الهالات الداكنة.

٥ـ وأخيراً أنهي الجلسة بتدليك الرقبة باستعمال يدين مقبوضتين. دلكي البشرة من أسفل الرقبة طلوعاً إلى الفك لتقوية العضلات ومنع الترهل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :