-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-04-2018 09:39 AM     عدد المشاهدات 2218    | عدد التعليقات 0

اجتماع الهيئة العامة الخامس والعشرون لشركة الزرقاء للتعليم والاستثمار

الهاشمية نيوز - عقدت الهيئة العامة لشركة الزرقاء للتعليم والاستثمار "مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة" اجتماعها العادي الخامس والعشرون الذي عقد اليوم السبت في جامعة الزرقاء.

وتم الاجتماع بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ومندوب مراقب عام الشركات السيد هيثم الشمايلة، وأعضاء المجلس، بعد اكتمال النصاب، وحضور ( 24 ) مساهما من أصل ( 1130 ) مساهم، يملكون ما نسبته (82,3%) سهماً.

وقد حققت شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة)، العديد من الانجازات والمشاريع الريادية المتميزة والهادفة في مختلف الأصعدة، التي تسهم في دعم وتطوير جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :