-

حوادث

تاريخ النشر - 25-04-2018 03:35 PM     عدد المشاهدات 318    | عدد التعليقات 0

الأمن يكشف زيف ادعاء شخص بتعرضه للسلب في عمان

الهاشمية نيوز - كشف البحث الجنائي، الاربعاء، زيف ادعاء احد الاشخاص بتعرضه للسلب من قبل مجهولين في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني: انه وقبل ايام تقدم احد الاشخاص ببلاغ لشعبة بحث جنائي العاصمة، بتعرضه اثناء مسيره بمركبته للاعتراض من قبل شخصين وسلبه تحت تهديد السلاح .
ووفقا للمصدر ذاته، فان المواطن ادعى سلب مبلغ ٢٠ الف دينار منه، حيث كانت بحوزته النقود وهي تعود للشركة التي يعمل بها، بالضاافة الى سرقة المركبة التي كانت بحوزته.
وعلى اثرها شكل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في القضية والوقوف على كافة ملابساتها.

واضاف المصدر ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من جمع للمعلومات وتتبعها وتحليلها باتت لديه مؤشرات على زيف الادعاء واختلاق ذلك الشخص لتلك القضية من اجل اخذ المبلغ المالي وبالتحقيق معه اعترف بذلك وانه لم يتعرض للسلب وبدلالته جرى ضبط المبلغ المالي والمركبة التي كان قد عمل على اخفاءها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :