-

فن

تاريخ النشر - 25-04-2018 10:46 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

هل تخلت كندة علوش عن الجنسية السورية؟

الهاشمية نيوز - خرجت الفنانة كندة علوش عن صمتها عبر حسابها على إنستغرام لتكشف توضيحاً هاماً، وذلك بشأن ما أثير مؤخراً حول شائعات تخليها عن الجنسية السورية.

وكتبت علوش التي تكن لم تحرص يوماً على الرد على الشائعات أو الالتفات لها، عبر حسابها على إنستغرام موضحة، "تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا احترم كل شخص حتى المختلفين عني بالرأي وبعمري ما أدليت بتصريح أو نشرت كلام في تعصب أو طائفية أو تحريض أو إلغاء لأي طرف من الأطراف بس واضح أن قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتها المؤذية طالما الأزمة قائمة".

وأضافت: "كنت متخذة قراراً ألا أرد على الأشخاص الذين يؤلفون حكي وتصريحات "تحديداً سياسية"، على لساني ويحاولون تشويه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم. لأنه من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجها بترويج الشائعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتي بكافة الوسائل والطرق والمشكلة أنه يوجد ناس تصدق أي كلام يقال حتى لو كان غير منطقي وخالي تماماً من المصداقية وينشرونه بقصد الأذى أو لمجرد الجهل".

وحول سبب تراجعها عن قرارها، كتبت معلقة، "الذي جعلني أرجع عن قراري وأرد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين أن يعرفوا حقيقة كوني أدليت بتصريح معين أو غيره، مثل التصريح السخيف الذي لفق من فترة على لساني والذي يقول أنني أتبرأ من جنسيتي السورية وأنني لا أفتخر فيها، مع أني لا أفوت فرصة لا أعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي".

واختتمت بيانها قائلة: "أنا عندي صفحات معروفة هي الوحيدة فقط إلي أنا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالها وهي حسابي هذا على إنستغرام بالإضافة لكوني لا أملك أي حساب على فيس بوك ماعدا صفحة المعجبين الخاصة بي على فيس بوك وحساب تويتر".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :