-

اقتصاد

تاريخ النشر - 24-04-2018 11:23 AM     عدد المشاهدات 518    | عدد التعليقات 0

(البوليفارد) يطلق فعاليات الربيع

الهاشمية نيوز - أطلق "البوليفارد" فعاليات الربيع 2018 التي تشمل مجموعة غنية من الفعاليات المنوعة التي تلبي أذواق مختلف الشرائح، وسط حضور المواطنين والسياح.
ويحتفل البوليفارد في نسخة هذا العام من مهرجان الربيع بالمواهب الفنية الأردنية؛ حيث وفر لها منصة لإبراز إبداعاتها وقدراتها وعرضها أمام الزوار، بالتوازي مع الأجندة المميزة التي أعدها البوليفارد لرواده.
وتجسيداً لرسالتها في دعم المواهب الأردنية والنشاط الثقافي المحلي وإطلاقاً لابداعاتها على ساحات البوليفارد، تعاون "البوليفارد" مع الفنان مايك دردريان ومجموعة من الفنانين الشباب ذوي المواهب المميزة لتنظيم باقة منوعة من النشاطات الفنية التي تتضمن عروض الرسم الحي وفنون الجداريات وصنع مجسم من مختلف العناصر التي يُعاد استخدامها وغيرها من النشاطات. وقد قدّم البوليفارد مساحة عرض لتمكين الفنانين من عرض أعمالهم وبيعها للحضور.
وعلى مدار ثلاثة أسابيع تنتهي في 12 أيار (مايو) المقبل، سيعج "البوليفارد" بالحيوية والفرح احتفالاً ببهجة فصل الربيع. كما ويقدم "البوليفارد" لمسات فنية مفعمة بالفرح عبر الديكورات المستوحاة من العناصر الفنية المفعمة بالحيوية كأدوات الرسم الضخمة المدموجة مع الأزهار بديعة الألوان في مختلف أركانه لتبعث مشاعر المرح والسعادة في قلوب الزوار من أفراد وعائلات، فضلاً عن مميزات "البوليفارد" التي تلبي احتياجات الترفيه والتسوق كافة في مكان واحد.
وأفرد "البوليفارد" مساحة كافية للباحثين عن الترفيه بتوفير أنشطة منوعة ومميزة، كنشاطات الرسم للأطفال والعزف الموسيقي، إضافة الى تزيين الوجوه بالرسومات وتوفر ألعاب النفخ المميزة للصغار.
ويستضيف "البوليفارد" في سلسلة فعاليات الربيع، الكرنفال التابع للنسخة الثالثة من مهرجان "عمان عربياً" الذي تنظمه جمعية بقاء للثقافة والفنون بمشاركة دولية ومحلية واسعة خلال الفترة من 4 وحتى 7 أيار (مايو) المقبل. ويشتمل على عروض فنية وفلكلورية راقصة للفرق المشاركة من الأردن والصين وإيطاليا وتركيا والمكسيك في قلب "البوليفارد".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :