-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-04-2018 08:03 PM     عدد المشاهدات 249    | عدد التعليقات 0

اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات

الهاشمية نيوز - تبدأ جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاحد اجراءاتها التصعيدية للتصدي لنظامي الابنية والتنظيم في عمان والبلديات من خلال التوقف عن العمل في قطاع الإسكان لمدة أسبوع في مختلف محافظات المملكة.
ويلي التوقف اعتصاما في ساحة النخيل يشارك فيه المستثمرين في قطاع الإسكان والجهات المتضررة من النظامين في الثاني من أيار والذي يلي البدء بتطبيق نظام الأبنية لمدينة عمان بيوم.
وكانت 11 نقابة وجمعية وهيئة وغرفة مهنية واقتصادية لها علاقة بقطاع الاسكان قد طالبت الحكومة في رسالة وجهتها الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، بإيقاف العمل بنظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان لعام 2018، ونظام الأبنية وتنظيم المدن والقرى رقم (69) لسنة 2017، والبدء بإجراء التعديلات اللازمة بالشراكة مع اطراف العلاقة بالنظامين.
ومن بين الجهات الموقعة على الرسالة نقابة المهندسين الاردنيين، هيئة المكاتب الهندسية، جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان، نقابة المقاولين، غرفـة صناعـة الأردن، غرفة صناعة عمان، غرفـة تجارة الأردن، غرفة تجارة عمان، جمعية المستشفيات الأردنية، منتدى الأعمال الهندسي، والتي دعت الى الشراكة والحوار المستمر مع أجهزة الدولة المختلفة لإنجاز التشريعات ذات الصلة بالاستثمار وتشجيع الحركة الاقتصادية وتوفير الخدمات للمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :