-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-04-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 251    | عدد التعليقات 0

الاتصالات : سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر كريم

الهاشمية نيوز - أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التزامها واحترامها كافة القرارات التي تصدر عن القضاء، وأنها ستطبق أي قرار يصدر عنه فيما يتعلق بحجب التطبيقات الذكية.
جاء ذلك في تعليقها على خطاب محكمة بداية غرب عمان الموجّه إلى الوزارة بخصوص الدعوى البدائية الحقوقية التي تقدّمت بها شركة "نور للنقل"، والمتضمن قرار المدعي العام "وقف شركة كريم / الاردن عن تقديم خدمة دعم وتسهيل النقل العام للركاب وتوفير المركبات وتشغيلها باستخدام التطبيقات الذكية داخل حدود أمانة عمان الكبرى، وحظر تطبيق "كريم" للسائقين والركاب لحين حصولها على ترخيص بذلك من الجهات المختصة.
وقال الناطق الاعلامي في الوزارة، زياد المومني، إن الوزارة تسلّمت مساء الخميس القرار القضائي، وأنها ملتزمة به، مشيرا إلى أنها ستقوم بالايعاز لمن يلزم بانفاذ القرار حسب المقتضى القانوني.
ولفت المومني إلى أن حجب التطبيقات الذكية هو من مهامّ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، فيما ستقوم الوزارة بالايعاز لمن يلزم بتنفيذ مضمون القرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :