-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 19-04-2018 11:25 AM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

قتل بسبب كوب شاي!

الهاشمية نيوز - في حادثة اليمة رفض صاحب مقهى بمحافظة الجيزة المصرية تنفيذ طلب صاحب مزرعة ماشية بإحضار كوب شاي، لتنشب بينهما مشاجرة استل خلالها صاحب المقهى سكيناً وسدد بها عدة طعنات في جثة المجني عليه ليسقط على الأرض غارقاً في دمائه ويفارق الحياة.

وتلقت النيابة العامة إخطاراً بالواقعة يفيد بوفاة صاحب مزرعة الماشية، وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن رفض صاحب المقهى إرسال مشروبات للضحية تطور الى مشادة كلامية ثم الى شجار اعتدى على إثره صاحب المقهى على تاجر المواشي بسلاح أبيض، وتم نقله لمستشفى الشروق وتوفي عقب وصوله.

وتطورت الأمور بين أسرتي المتهم والمتوفي حيث توجه أهل المجني لمسكن الجاني وحظيرة مواشي خاصة به وأضرموا النيران بهما، ونتج عن ذلك احتراق محتويات الشقة.

وتم توقيف المتهم بعملية القتل صاحب المقهى، واعترف بارتكاب جريمته، كما تم ضبط 3 من المتهمين بإشعال النار في مسكنه انتقاماً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :