-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 17-04-2018 11:49 AM     عدد المشاهدات 496    | عدد التعليقات 0

أفضل طريقة لإصلاح البودرة المتكسرة

الهاشمية نيوز -

هل هناك شيء محبط أكثر من كسر البودرة البرونزية أو علبة ظلال العيون المفضلة لديك؟ إنه كابوس بالنسبة لمحبات المكياج حول العالم. ولكن لا تيأسي إذ أن هناك طريقة سهلة وسريعة لإصلاح مستحضراتك المفضلة ذات التركيبات البودرية. ربما تكونين فد شاهدتي الفيديوهات التعليمية على مواقع التواصل الإجتماعي التي تستخدم الكحول الطبية لإصلاح المكياج، لكن لا ينصح باستعماله إذ أنه قد يجفف البشرة ويلهبها.

باح خبير المكياج دومينيك سكينر على حسابه على الإنستغرام بسر طريقته الخاصة لإصلاح المكياج المتكسر. فهو يستخدم سائل خلط المكياج professional mixing medium الذي يستخدمه خبراء المكياج المحترفين لخلط الألوان الجديدة والحصول على تأثيرات لامعة على البشرة. ضعي بضع قطرات من هذا السائل السحري فوق البودرة المتكسرة ثم استخدمي ملعقة صغيرة لتمليس سطح المنتج حتى يجف بطريقة متساوية. والميزة الإضافية هي أن التركيبة ستصبح أكثر نعومة وسلاسة مما سيسهل عليك وضع مكياجك المفضل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :