-

فن

تاريخ النشر - 17-04-2018 11:14 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

حنان ترك توضح حقيقة عودتها إلى التمثيل

الهاشمية نيوز - نفت المثلة المعتزلة حنان ترك عودتها إلى الساحة الفنية وتراجعها عن قرار الاعتزال، بعد أخبار عن عودتها القريبة للتمثيل، وفق ما نقلت صحيفة الشروق اليوم الإثنين.

ونشرت ترك أخيراً على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جعل البعض يعتقد أنها تمهيد لعودة قريبة للتمثيل،إلا أن ترك قالت: " نشرت صورة لي أمام المايكروفون أثارت الجدل، والتقطت أثناء تسجيل صوتي لمسلسل كرتوني جديد عن الإمام البخاري المقرر عرضه في رمضان المقبل".

وتابعت ترك موضحة أن عملها في مسلسل رسوم متحركة، لا يعني تراجعها عن الاعتزال الذي أعلنته أثناء عرض مسلسل "أخت تريز" في 2012، مؤكدةً أن رجوعها عن الاعتزال غير مطروح من الأساس.

وأشارت حنان ترك في تصريحاتها بأنها منشغلة بتقديم شخصية كرتونية بعنوان "نونة" التي أصدرتها من قبل مجلة أطفال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :