-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-04-2018 02:14 PM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

المعلمون يعتصمون أمام ديوان الخدمة المدنية

الهاشمية -

اعتصم المئات من المعلمين والعاملين في القطاع امام مبنى ديوان الخدمة المدنية، ظهر الاثنين، في خطوة تصعيدية احتجاجا على تعديلات نظام الخدمة المدنية.

وتوافد مئات المعلمين من جميع المحافظات خلال الساعات الماضية، للتعبير عن رفضهم لتعديلات نظام الخدمة المدنية.

ويرفض المعلمون تعديلات نظام الخدمة المدنية المتمثلة باعتماد تقارير سنوية قائمة على المنحنى الطبيعي، ورفض التوجهات لرفع سن التقاعد والتلاعب بحقوق المنتسبين لمؤسسة الضمان الاجتماعي.

كما يطالب المعلمون بتعليق العمل بنظام البصمة إلى حين التوصل إلى توافق بين النقابة ووزارة التربية والتعليم على آلية التنفيذ بحسب وصفهم. ويتهم المعلمون الحكومات المتعاقبة بالتغوّل على المعلم الأردني باعتباره الحلقة الأضعف كي تمرر من خلاله قراراتها الجائرة والتي لم تتضمن أي حافز يثري العمل التربوي والابداعي بحسب قولهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :