-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-04-2018 12:23 PM     عدد المشاهدات 45    | عدد التعليقات 0

الأمانة تواصل اعمال تأهيل لـ 100 درج في عمان

الهاشمية - تواصل أمانة عمان تنفيذ عطاء إعادة تاهيل 100 درج في العاصمة تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية ، وبكلفة إجمالية ( 750 الف دينار) .
وكانت الأمانة قامت بعمل تصنيف للأدراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها ، وتأتي اعمال التأهيل ضمن الخطة الاستراتيجية للأمانة لتحسين البنية التحتية والتسهيل على المواطنين باستخدام الأدراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن .
ويشمل العطاء صيانة أدراج تقع ضمن نطاق صحن عمان في مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) ، وتنفذه الأمانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع .
وكانت الامانة باشرت باعمال التأهيل في منطقة اليرموك ويجري العمل حاليا في منطقتي المهاجرين وراس العين ، وتشمل عمل مدات خرسانية وادراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية .
وكذلك تركيب شواخص ديكورية بأسماء الشوارع وممرات الأدراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :