-

فن

تاريخ النشر - 16-04-2018 10:43 AM     عدد المشاهدات 429    | عدد التعليقات 0

تغيير أسماء مسلسلات رمضان لتسويق أفضل

الهاشمية نيوز - لجأ عدد من القائمين على بعض المسلسلات التلفزيونية المقرر عرضها في شهر رمضان القادم إلى تغيير أسمائها؛ كون اسم العمل الآن يسهم بشكل كبير في تسويقه بجوار نجومية البطل.

"لدينا أقوال أخرى"

كان آخر الأعمال التي تم تغيير اسمها هو مسلسل "بني يوسف"، حيث تم استبداله إلى "لدينا أقوال أخرى"، وقد حرص صناع العمل أثناء الدعاية له من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاق تصويره، إلى التأكيد على أن اسم "بني يوسف" مؤقت وسيتم استبداله، وهو ما حدث بالفعل. المسلسل يشارك في بطولته كل من الفنانين يسرا ومحمد شاهين وشيرين رضا، والقصة من تأليف عبد الله حسن، وإخراج محمد علي. وتدور الأحداث حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها.



"عزمي وأشجان"

بعد الدعاية التي بدأها صناع فيلم "وزة وبطة" لحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وبدْء التصوير الفعلي بهذا الاسم، تم تغييره منذ فترة ليكون "عزمي وأشجان". والغريب أن هذا الاسم الأخير كان مرتبطاً باسمي شخصيتي الفنانيْن فيفي عبده وكمال أبو رية في أحد مسلسلاتهما، ونالت قصة حبهما الكثير من السخرية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول أبطال العمل الجديد الذي ينتجه أحمد السبكي الاستفادة من الشهرة التي سبق وتم تحقيقها من قبل العمل الأول. مسلسل "عزمي وأشجان" يشارك في بطولته حسن الرداد وإيمي سمير غانم ونسرين طافش ورجاء الجداوي، والقصة من تأليف أحمد محيي، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي" و"أشجان"، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومان بها.



"أخلاق للبيع"

تغير أيضاً اسم مسلسل "أرض النفاق" الذي يعيد الفنان محمد هنيدي للدراما التلفزيونية بعد غياب سبع سنوات ليكون "أخلاق للبيع"، ولكن عاد صناع العمل مُجدداً للاسم الأول ليتم الاستقرار عليه ويتم تسويقه للفضائيات بشكل نهائي بهذا الاسم. والمسلسل يشارك في بطولته كل من محمد هنيدي وسلوى محمد علي ونجوى فؤاد، والقصة عن رواية للأديب يوسف السباعي وإخراج محمد العدل، وتدور أحداثه حول عامل بسيط يدعى مسعود يواجه الكثير من المشاكل في حياته، ومع زوجته، ويتعرف على طبيب يغير حياته رأسا على عقب.



"بركة"

سبق وتغير أيضاً اسم مسلسل "آخرة صبري" إلى "بركة"، ليتوافق مع اسم شخصية الفنان عمرو سعد، في العمل الذي يقوم ببطولته، ويعرض في شهر رمضان القادم. مسلسل "بركة" من بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وعايدة رياض، والقصة لمحمد الشواف وإخراج محمود كريم، وتدور أحداثه من خلال شاب تتغير حياته بعدما سافر من الصعيد إلى القاهرة.







"نسر الصعيد"

كما تم تغيير اسم مسلسل "زين" إلى "نسر الصعيد" على الرغم من الدعاية المكثفة التي قام بها بطله محمد رمضان بالاسم الأول. ومسلسل "نسر الصعيد" يشارك في بطولته كل من الفنانين محمد رمضان وأحمد داوود ودينا والتونسية عائشة بن أحمد، والقصة من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، تدور أحداثه حول الضابط الصعيدي "زين" والذي يخدم في القوات المسلحة ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

"ليالي أوجيني"

أخيراً، غير صناع مسلسل "أكاسيا" المأخوذ عن فورمات إسباني، يقوم ببطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، إلى "ليالي أوجيني"؛ حيث وجد صُناع العمل أن الاسم الأخير أنسب كثيراً، وخاصة أنه جاء استناداً للإمبراطورة "أوجيني دي مونيتو كوتيسه" إمبراطورة فرنسا التي ولدت بإسبانيا. والعمل من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار، وإخراج هاني خليفة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :