-

اقتصاد

تاريخ النشر - 16-04-2018 10:21 AM     عدد المشاهدات 37    | عدد التعليقات 0

القضاة: السلع الرمضانية متوفرة في (الاستهلاكية المدنية)

الهاشمية نيوز - أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية، سلمان القضاة، توفر المواد التموينية وبخاصة الرمضانية في أسواق المؤسسة بكميات كافية وبأصناف متعددة وأسعار معتدلة تناسب مختلف شرائح المجتمع.
وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاوناً وتنسيقاً كبيرين بين المؤسستين المدنية والعسكرية في المجالات كافة، وبخاصة في مجال شراء الأصناف وتوحيد أسعار البيع.
وأوضح أن التعاون بين المؤسستين يستهدف تعزيز منظومة الأمن الغذائي من خلال توفير السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة للمواطن وإيجاد توازن واستقرار سعري وكمي.
وأضاف أن المؤسسة اتخذت الاستعدادات كافة اللازمة لشهر رمضان المبارك في وقت مبكر من ناحية توفير السلع الاستهلاكية التي يزداد الطلب عليها خلال هذا الشهر الفضيل بالتعاقد مع الموردين لهذه السلع والتي توفرها أسواق المؤسسة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :