-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 11-04-2018 03:42 PM     عدد المشاهدات 609    | عدد التعليقات 0

بالصور : غزال من محمية دبين على مأدبة نائب

الهاشمية نيوز -

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لعملية ذبح وسلخ غزال تمت في منزل احد النواب حسب الناشطين ، دون الافصاح عن اسمه .
واشار المعلقون ايضا كما يبدو من الصور ان الغزال المذبوح من نفس الفصيلة التي تم الاعلان عن فقدانها قبل اسابيع من محمية دبين والتي يقدر اعدادها بأكثر من مئة وخمسين غزال .
و بين الناشطون ان النائب يوجد لديه العديد من الغزلان و هذه الصور لغزال من عدة غزلان قام بذبحها لتناول لحومها ، و شن الناشطون هجوماً لاذعاً على النائب الذي لم يتم الكشف عن اسمه و هويته حتى الان .
ومما يؤكد ان الصور في الأردن وجود عبوة لاحد منتجات الالبان لمصنع اردني ضمن الصور المتداولة .
يذكر ان مدير زراعة جرش عبد الحافظ أبو عرابي كشف نقصا بأعداد الغزلان لا يقل عن 100 غزال خلال جولة للاطلاع على المحمية، حيث لا تتطابق الأرقام الموجودة على الكشوف مع الأعداد الموجودة في المحمية وتم تحويل القضية الى مكافحة الفساد.
واشارت التحقيقات الاولية الى تورط احد العاملين في المحمية في عملية خروج الغزلان من المحمية ، فيما لا يزال التحقيق مستمرا في القضية .
وقد تكون هذه الصور مما يساعد على الوصول الى الحقيقة في قضية الغزلان المفقودة .

 

هذا ولم يستطع موقع الهاشمية نيوز التاكد من صحة الصور والمعلومات التي تم تداولها ، وذلك لصعوبة تحري الدقة فيما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي .

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :