-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 08-04-2018 10:07 AM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

سيف وعباءة أردنية على أكتاف القائم بإعمال السفير السوري

الهاشمية نيوز - أقام المهندس فادي الشاهين في منزله بمحافظة الكرك، مأدبة غداء على شرف القائم بأعمال السفارة السورية في الأردن د أيمن علوش وتم البحث في آخر التطورات في سوريا، و المصير المشترك للوطنيين السوري والأردني .
كما قام علوش بزيارة الى قلعة الكرك حيث قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين ارتقوا دفاعا عن الأردن والأمة بوجه همجية التكفيريين وتم استحضار بطولات المدينة في هية الكرك وشهدائها بوجه الطغيان العثماني ودورها في تحرير بيت المقدس وشهداء الكرك ودمشق في ساحة المرجة إبان النشاط العربي المشترك وحركات التحرر .

ووصف المهندس شاهين الضيف السوري بالياسمين الدمشقي والسيف العروبي ، والشجرة الطيبة التي أصلها ثابت وفرعها بالسماء ،حيث اختتم اللقاء باهداء القائم بأعمال السفارة السورية سيف وعباءة اردنية وضعت على أكتاف الدكتور علوش .
من جانبة قال علوش على صفحته الفيسبوك: تشرّفتُ اليوم بدعوة الأخ فادي الشواهين الى بيته في مدينة الكرك، وزيارة قلعتها توأم قلعة حلب في دحر الاٍرهاب.
وأضاف "كانت مناسبة طيّبة للإلتقاء مع عدد من الأحرار ممن دافعوا منذ اليوم الأول عن سورية إيماناً منهم بأن سورية هي عنوان عزّتهم وكرامتهم".
وتابع علوش "يعجز اللسان عن وصف اجتياح عشقهم لسورية وقيادتها واعتزازهم بانتصاراتها، ولسان حالهم يقول" اليكِ دمشقُ يليق الحجيج" ليس أجمل من أن تكون سورياً بينهم، وأن تتشرف منهم بهدية عباءة وسيف يقولان الكثير.. باختصار.... انها الكرك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :