-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 04-04-2018 10:43 PM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

طبيب يشتكي ابن شقيق مسؤول رفيع جدا اثر مشادة في امتحان المجلس الطبي

الهاشمية نيوز -
أكد مصدر طبي مسؤول أن طبيبا تقدّم بشكوى بحقّ ابن شقيق أحد كبار المسؤولين الرسميين في الدولة الأردنية، وذلك بعد مشادة اندلعت بينهما خلال محاولة الشاب دخول امتحان المجلس الطبي بالرغم من تأخره على موعد بدء الامتحان.
وفي التفاصيل؛ قال المصدر إن طبيبا شابّا -وهو ابن شقيق مسؤول رفيع جدا- تأخر على موعد عقد امتحان المجلس الطبي، الأمر الذي دفع الطبيب المراقب لمحاولة منعه من دخول الامتحان، ليجيب الشابّ اجابة استفزت الطبيب، قبل أن يتدخل رئيس اللجنة ويسمح للشاب بالدخول للقاعة، إلا أن الشاب ولدى انتهاء الامتحان عاد لاستفزاز المراقب، ليقوم الأخير بتقديم شكوى ضده في المركز الأمني ويردّ عليها الشاب بمماثلة.
أمين عام المجلس الطبي الأردني، الدكتور نضال يونس، قال إن المجلس يجري امتحانات لمئات الأطباء في كل دورة، وقد وصل عددهم إلى ألفين في بعض الامتحانات، الأمر الذي أضفى مزيدا من التوتر والشدّ على الأجواء.
وأضاف يونس إن ماحصل اثناء الامتحان، الثلاثاء، تمثّل بتأخّر أحد الطلبة عن الامتحان، حيث قام المراقب بمنعه، لتحدث مشادة واحتكاك بينهما ويتأخر الطالب أكثر، الأمر الذي اضطر المراقبين لعدم السماح بدخوله الامتحان.
ولفت يونس إلى أنه فوجئ صباح اليوم بتقديم شكاوى من قبل الطرفين، الأمر الذي دفعه للتدخل من أجل حلّ المشكلة بشكل ودّي.
نقلا عن موقع الاردن24



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :