-

اقتصاد

تاريخ النشر - 04-04-2018 10:20 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

(المنطقة الحرة): التخليص على (الهايبرد) صفر

الهاشمية نيوز - أظهرت إحصائية لهيئة مستثمري المناطق الحرة أنه لم تتم أي عملية تخليص على السيارات (الهايبرد)، خلال شهر آذار (مارس) الماضي.
ووفقا للإحصائية، فإن عد السيارات "الهايبرد" التي تم التخليص عليها لصالح السوق المحلي من المنطقة الحرة في الزرقاء الشهر المنصرم كانت صفرا، مقارنة بـ 1682 سيارة تم التخليص عليها خلال الشهر نفسه من العام الماضي.
وبينت الإحصائية أن عدد السيارات التي تعمل على الكهرباء بالكامل، وتم التخليص عليها بالمنطقة الحرة خلال الشهر الماضي بلغت حوالي 464 سيارة، فيما بلغ عدد السيارات التي تعمل بالبنزين والتي تم التخليص عليها خلال الشهر ذاته حوالي 1853 سيارة مقارنة بـ 3070 سيارة للفترة ذاتها من العام الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :