-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-03-2018 10:18 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

أثرياء العالم يفقدون 71 مليار دولار في ليلة

الهاشمية نيوز - فقد أثرياء العالم 71 مليار دولار بعد الموجة البيعية بأسواق الأسهم التي حدثت الخميس، نتيجة القرارات التجارية التي أعلنتها الولايات المتحدة.

وكان مؤشر «داو جونز» فقد أكثر من 700 نقطة، متراجعاً إلى مستوى 23957.8 نقطة، مُسجلاً أسوأ أداء منذ الموجة البيعية في مطلع فبراير الماضي. وكشف مؤشر «بلومبيرج» لأثرياء العالم أن ثروة الملياردير الأمريكي «وارن بافت» هو الأكثر تراجعاً حيث فقد 3.02 مليار دولار، يليه «جيف بيزوس» رئيس شركة «أمازون» وأكثر رجال العالم ثراءً، حيث فقدت ثروته 3.01 مليار دولار.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقع مرسوماً تجارياً، أمس، يفرض تعريفات جمركية على واردات صينية بقيمة 50 مليار دولار. أما على مستوى أثرياء قارة آسيا، فكانت ثروة الملياردير «ما هواتينج» رئيس شركة «تينشنت» الأكثر انخفاضاً بمقدار 2.16 مليار دولار. وأوضحت البيانات أن 52 شخصاً فقط بالقائمة التي تضم 500 شخص هم من أضافوا أموالاً إلى ثرواتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :