-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-03-2018 10:16 AM     عدد المشاهدات 460    | عدد التعليقات 0

تضرب زوجها بعنف لأنه نسي عيد زواجهما

الهاشمية نيوز - تشكل ذكرى الزواج مناسبة هامة في حياة الزوجين، لكن البعض ينسى هذه الذكرى، بسبب مشاغل الحياة، غير أن سيدة أمريكية، لم تغفر لزوجها نسيان هذا اليوم، وعاقبته بطريقة غير متوقعة.

ويقول تقرير الشرطة في مقاطعة باسكو بولاية فلوريدا الأمريكية، إن كارون ستون (35 عاماً)، انهالت على زوجها بالضرب، ووجهت له لكمات عديدة في رأسه ووجهه، كما تركت علاماتٍ وخدوشاً على عنقه وصدره، لأنه نسي ذكرى زواجهما.

واستطاع الزوج، أن يوثق الاعتداء الذي تعرض له على يد زوجته، من خلال هاتفه المحمول، وعرض مقطع فيديو على الشرطة كدليل إدانة للزوجة، والتي تظهر في الفيديو، وهي تنهال بالضرب على الضحية، بحسب صحيفة إن بي سي فيلادلفيا.

ولم تنكر الزوجة تهمة الاعتداء بالضرب المبرح على زوجها، عندما واجهها رجال الشرطة بالتهمة والأدلة التي قدمها الزوج، واعترفت أنها ألقت به أرضاً، وصبت جام غضبها عليه، لأنه نسي عيد زواجهما.

وتم اعتقال ستون يوم الأبعاء الماضي، ووجهت لها الشرطة تهمة ارتكاب جنحة العنف المنزلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :