-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-03-2018 07:42 PM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

المومني : وسائل اعلام تتبع لجهات استخبارية تبث أخبار مفبركة عن الأردن

الهاشمية نيوز -

لفت وزير الاعلام والناطق باسم الحكومة محمد المومني، مجددا الى وسائل اعلام خارجية تتبع لجهات ’استخبارية‘ تبث أخبار مفبركة عن الأردن.
وقال المومني في ندوة القاها في ملتقى طلال ابو غزالة للمعرفة : انه لا يكاد يمر لدينا يوم او يومين الا ونجد اخبار مفبركة تهدف إلى احداث مشاكل بين الأردن والدول الشقيقة وتستهدف علاقة الأردن بعدد من الدول العربية.
وِأشار الى ان هنالك عددا من وسائل الإعلام اصبحت اذرع بيد اجهزة استخبارات اجنبية. تبث اخبارا كاذبة عن الاردن .

وأشاد المومني بالاعلام الاردني قائلا : انه يحترم بعض التقارير التي تختلف مع الحكومة في وجهات النظر، في الاردن بيئة إعلامية تتسم بالتنوع ومساحة من الحرية تسمح لها بالبحث عن الحقيقة ونقد السياسات العامة مؤكداً ان الحكومة تحترم النقد البناء ونقدره ونحتاجه كحومة وكدولة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :