-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 21-03-2018 10:36 AM     عدد المشاهدات 435    | عدد التعليقات 0

رسالة بالخطأ على (واتساب) تتسبب في زواجهما

الهاشمية نيوز - لم تكن تتوقع لينا دالبيك ومايكل إيفانغلو أن يتعارفا وتنتهي علاقتهما بالزواج، عن طريق إرسال رسائل على تطبيق "واتساب" عن طريق الخطأ.

نشأت علاقة لينا (37 عاما) بمايكل، عندما أرسل لها عن طريق الخطأ رسالة، ليذكر نفسه بأن يشاهد فيلم "غيرلز تريب" في صالة السينما، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

ولكن فوجئ مايكل، عندما ردت لينا عليه برسالة على "واتساب"، تسأل فيها عن هوية المرسل، ليكتشف أنه أرسل الرسالة لشخص غريب، وبعد مرور 4 ساعات فقط من مراسلة بعضهما البعض، حددا موعدا لمقابلة.

وبالفعل، تقابل مايكل مع لينا في أحد المطاعم في واترلو لتناول طعام العشاء، ثم تقابلا في اليوم التالي لتناول وجبة خفيفة في منتصف اليوم.

وعن انطباعاتها الأولى عن مايكل إيفانغلو، تقول لينا دالبيك: كان جذابا للغاية، ولكن كان يتحدث كثيرا بسبب توتره، وكم كان ذلك رائعا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :