-

فن

تاريخ النشر - 21-03-2018 10:28 AM     عدد المشاهدات 510    | عدد التعليقات 0

ليلى طاهر: أنا تعيسة في الحب .. ورغبتي في الاستقرار الأسري وراء تَعدّد زيجاتي

الهاشمية نيوز - على هامش تكريمها في مهرجان المركز الكاثوليكي ومهرجان شرم الشيخ السينمائي أشارت الفنانة المصرية القديرة ليلى طاهر٬ إلى أنّ تكريمها يعني أن الجمهور ما زال يتذكرها ويتذكر أعمالها الفنية، رغم ابتعادها عن الشاشة لفترات طويلة٬ مضيفةً أنها كانت ترفض المشاركة في أعمال ضعيفة فنياً وبلا قيمة إنسانية٬ والدليل أنها رفضت الكثير من بطولات الأفلام، وفضّلت عليها أدواراً أقل في مساحتها على شاشة التلفزيون.

وأوضحت طاهر أنها قدمت أدوار الأم في وقت مُبكر للغاية، وفي معظم أدوارها كانت تجسّد دور الأم العصرية التي تعبّر عن أمهات هذا الزمن، وتختلف شكلاً وموضوعاً عن الأم التقليدية، كما قدمتها أفلام الأبيض والأسود زمان.

وصرّحت ليلى في حوارها مع زهرة الخليج أنها لم تكن محظوظة إطلاقاً في زيجاتها وهذا الشيء قدر من رب العالمين٬ لكنّ نجاحها في حياتها العملية والأسرية عوّضها عن الفشل في حياتها الزوجية.

وتحدثت عن تفاصيل زيجاتها السِت قائلة: “أول أزواجي كان رجل الأعمال محمد الشربيني، الذي أنجبت منه ابني الوحيد أحمد، وانفصلنا بسبب رفضه عملي في مجال الفن والتمثيل. ثم تزوجت من المخرج حسين فوزي، ودام زواجنا 3 سنوات، وبعد الانفصال تزوجت من الكاتب الصحافي الراحل نبيل عصمت، وبعدها تزوجت من الفنان يوسف شعبان عام 1964، واستمر زواجنا 9 سنوات حتى الانفصال، ثم من الملحن خالد الأمير، وآخر زيجاتي كانت من خارج الوسط الفني، وبعد انفصالي عنه رفضت أكثر من 50 رجلاً طلبوني للزواج، وقلت لنفسي لقد جربت حظي في الزواج بما فيه الكفاية ولن أجربه مرة أخرى”.

وعن قصة زواجها من الفنان يوسف شعبان وانفصالها عنه لثلاث مرات متتالية٬ أشارت ليلى أن الانفصال بينهما حصل بعد أشهر قليلة من الزواج٬ بسبب تعرّف يوسف إلى شلة من الأصدقاء، وخروجه الدائم معهم وتغيّبه عن المنزل كثيراً٬ مؤكدةً أنها حاولت انقاذ زواجها منه لكنّها فشلت لأن السيناريو نفسه كان يتكرر في كل مرّة.


وتابعت ليلى أن أسباب تعدد زيجاتها كان لأنها تريد أن تعيش حياة أسرية طبيعية، ولا ترغب بأن يسرقها الفن من حياتها الخاصة، لذلك لم تيأس وتزوجت أكثر من مرة، بكامل إرادتها ومن دون ضغط من أي أحد.

ومن الناحية الفنية ٬اعتبرت طاهر أنّ مستوى الأعمال التي يتم تقديمها حالياً مُتدنٍّ للغاية٬ والموضوعات المتناولة لا علاقة لها بمجتمعنا أو همومنا وقضايانا وأخلاقنا وعاداتنا، كما أنّها ضعيفة فنياً٬ بسبب عدم توفر الإمكانيات المادية اللازمة عند المنتجين بسبب أجور النجوم المبالغ فيها جداً.

وفي ختام الحوار أكدت ليلى أنها بصدد قراءة سيناريو لمسلسل جديد، على أمل أن تعود من خلاله إلى الشاشة قريباً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :