-

مانشيت

تاريخ النشر - 18-03-2018 06:29 PM     عدد المشاهدات 273    | عدد التعليقات 0

الحكومة توضح سبب اغلاق شارع أمام السفارة الأمريكية

الهاشمية نيوز - أكد وزير الداخلية، سمير مبيضين، أن اغلاق مسرب في في شارع الامويين والذي يمر أمام السفارة الأمريكية، إجراء أمني احترازي.

وقال مبيضين في اجابة على سؤال للنائب صالح العرموطي، مساء الأحد، إن حماية الدبلوماسيات واجب على الدولة المستضيفة، لافتا إلى أن الحكومة ستعيد فتح المسرب عندما تزول الأسباب.

من جهته، قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين إن حماية البعثات الدبلوماسية محكومة باتفاقيات دولية، موضحا أن الدولة المستضيفة هي المسؤولة عن تحديد طبيعة الحماية وفقا لتقييم الأجهزة الأمنية فيها.

وأكد الصفدي أن المعاملة بالمثل قائم، وفي حال شعر الأردن بتهديد لإحدى بعثاته الدبلوماسية فالدولة المستضيفة ملزمة بحماية البعثه استنادا لتقييم اجهزتها الأمنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :