-

حوادث

تاريخ النشر - 16-03-2018 03:07 PM     عدد المشاهدات 355    | عدد التعليقات 0

القبض على المتهم الرئيس والمشاركين في حادثة الطعن بمشاجرة في عمان

الهاشمية نيوز - تمكنت الأجهزة الأمنية، الجمعة، من القبض على معظم المشاركين بمشاجرة التي وقعت مساء الخميس، في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان ، من بينهم المتهم الرئيسي في حادثة الطعن.

وقال مصدر امني: انه لاحقا للمشاجرة التي وقعت في وسط العاصمة مساء الخميس، بين مجموعة من الاشخاص وتعرض خلالها احدهم للطعن وما لبث فارق الحياة.

وأوضح المصدر، ان كوادر البحث الجنائي ومديرية شرطة وسط عمانـ تمكنت من القاء القبض على معظم المشاركين بالمشاجرة ومن ضمنهم المشتبه به الرئيسي في حادثة الطعن.

واعترف المشتبه به بعد التحقيق معه باقدامه على طعن المغدور اثناء المشاجرة وبدلالته ضبطت الاداة الحادة التي المستخدمة، وسيتم احالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، بحسب المصدر ذاته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :