-

رياضة

تاريخ النشر - 16-03-2018 11:28 AM     عدد المشاهدات 462    | عدد التعليقات 0

أتليتكو يسحق لوكوموتيف بخماسية ويطير إلى ربع النهائي

الهاشمية نيوز - واصل أتليتكو مدريد الإسباني مسيرته ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما تأهل لدور الثمانية للمسابقة القارية، عقب فوزه الكبير 5 - 1 على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي يوم الخميس في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وفاز أتليتكو فاز ذهابا 3 - صفر في مباراة الذهاب التي جرت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإسبانية مدريد، ليفوز 8 - 1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، ويحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية عن جدارة واستحقاق.

وافتتح أنخيل كوريا التسجيل لأتليتكو في الدقيقة 16، وتعادل ماتشيي ريبوس سريعا للوكوموتيف في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفرض أتليتكو سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الثاني، مستغلا حالة الانهيار التي عانى منها منافسه الروسي، ليضيف ساؤول نيغيز الهدف الثاني في الدقيقة 47، فيما تكفل المهاجم المخضرم فيرناندو توريس بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 65 من ركلة جزاء و70، واختتم المهاجم الفرنسي أنتوان غريزمان مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس لأتلتيكو في الدقيقة 85.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :