-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2018 02:06 PM     عدد المشاهدات 244    | عدد التعليقات 0

الاستعداد للقضاء على ظاهرة البلطجة بالمملكة نهائياً

الهاشمية نيوز - افادت مصادر موثوقة ان قرارا اتخذ من جهات امنية، ببسط هيبة الدولة في كافة مناطق المملكة من خلال حملة امنية للقبض على الخارجين عن القانون وفارضي الاتاوات والبلطجية ووضعهم في السجون حتى اشعار اخر.
وبينت المصادر ان صلاحيات تم منحها للحكام الاداريين في كافة المحافظات والالوية بتوقيف اي شخص منهم اداريا وتطبيق قانون منع الجرائم على هؤلاء الاشخاص.
وشددت المصادر على ان تطبيق قانون منع الجرائم لا يتشابك مع القضاء الاردني الذي يقوم بفض النزاعات والخلافات وانصاف المظلوم واعادة الحقوق لاصحابها، ويقتصر العمل بقانون منع الجرائم على حماية المواطنيين والممتلكات العامة والخاصة وفرض الامن المجتمعي ومحاربة ظاهرة البلطجة هي مسؤولية وزارة الداخلية ويجوز لها محاسبتهم لمخالفتهم للقانون وترويع المواطنين.
واكدت المصدر انه سيتم محاسبة كل شخص يستعين بالبلطجية وفارضي الاتاوات للاعتداء على اخرين او لتحصيل حق ما، سيعتبر شريكاً له وسيتم محاسبته على نفس الجرم مهما كانت خلفية هذا الشخص.
وعلم ان الاشهر القادمة ستشهد القضاء على ظاهرة البلطجة وفرض الاتاوات بشكل كامل ليعود الاردن لسابق عهده في الامن والامان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :