-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-03-2018 07:53 PM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

المصري: اختراع أعداء جدد في المنطقة غير الاحتلال عملية مضللة

الهاشمية نيوز - حذر رئيس الوزراء الأسبق ورئيس مجلس الأعيان السابق طاهر المصري، من "صفقة القرن" التي تعدها ادارة ترمب لحل القضية الفلسطينية .

وقال المصري خلال ندوة عقدت في جامعة آل البيت بمشاركة جماعة عمان لحوارات المستقبل: ان موضوع القدس لم يعد على طاولة المفاوضات وأن أميركا ستضغط باتجاه حل القضية على حساب فلسطين والأردن.

ودعا الاردنيين بأن يكونوا على مستوى عال من الوعي والإدراك لكل هذه القرارات السياسية.

وأشار الى ان الاردنيين ملتزمين بالواجب الديني الإسلامي تجاه القدس وبالنسبة للمسار الفلسطيني فهم على وشك الوصول لقرارات حاسمة بهذا الأمر بالتنسيق مع الأردن لمواجهة هذه الصفقة.

وفي السياق، قال المصري : ان اختراع أعداء آخرين غير الاحتلال هو عملية مضللة بهدف النأي بالقضية الفلسطينية عن الساحة العربية والدولية.

وأكد على الرعاية الهاشمية المستمرة والثابتة من جلالة الملك عبد الله الثاني للقضية الفلسطينية وجوهرها القدس الشريف، مؤكداً بأن الأردن يتعرض لضغوطات سياسية واقتصادية ضخمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :