-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 13-03-2018 02:06 PM     عدد المشاهدات 262    | عدد التعليقات 0

ما هي الأسطوانة اليشم وبماذا تفيد بشرتك؟

الهاشمية نيوز -

إنها الصيحة الجمالية التي اجتاحت حسابات محبات الجمال والعناية بالبشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن ما هي أسطوانة اليشم ومن أين أتت ولماذا تعد من أدوات العناية بالبشرة الأساسية اليوم؟

بكل بساطة إنها أسطوانة مصنوعة من اليشم، وهو حجر كريم أخضر اللون، شبيهة بالأسطوانة التي تستخدم لدهان الحوائط والأسقف. تعود هذه الأداة الصغيرة إلى الصين حيث تستخدم للعناية بالبشرة والنفس منذ أكثر من سبعة آلاف سنة. كان قدماء الصينيين يعتقدون أن لهذا الحجر الكريم قدرة على علاج الجسد والتخلص من الطاقة السلبية.

ينصح خبراء البشرة اليوم باستعمال أسطوانة اليشم كل صباح للتخلص من انتفاخ الوجه ولمساعدة البشرة على امتصاص مستحضرات العناية الخاصة مثل الأمصال والزيوت بالإضافة إلى شد الجلد والعضلات وتحريك السوائل والسموم نحو الغدد اللمفوية لتخليص جسمك منها.

ضعي المصل المفضل لديك على بشرتك ثم مرري الأسطوانة على بشرتك ابتداءً من وسط وجهك. حركي الأسطوانة إلى الأعلى ثم باتجاه أطراف وجهك. ضعي الأسطوانة في الثلاجة لتعزيز قدرتها على التخلص من الانتفاخ وإنعاش الجلد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :