-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-03-2018 01:24 PM     عدد المشاهدات 58    | عدد التعليقات 0

الصفدي يؤكد حق الامارات في الجزر الثلاث التي تحتلها إيران

الهاشمية - جدد وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين أيمن الصفدي تاكيداته على أن تكون الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

وقال الوزير الصفدي خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، ان دولة الامارات العربية لها الحق في الجزر الثلاث التي تحتلها ايران

وناقش الوزيران عددًا من القضايا منها القضية الفلسطينية والملف السوري.

من جانبه أكد وزير الخارجية الإماراتي على استمرار بلاده في دعم الأردن ومساعدته للمرحلة المقبلة موضحا أن التحديات التي يواجهها الأردن تواجه الأامارات أيضا.

واكد الوزير بن زايد على اهمية الأردن كبلد مهم واستراتيجي مشيرا الى تقديم بلاده لكل ما يلزم ومساعدته في توفير حياة كريمة لأبنائه ومقيميه

وبحسب الوزير فأن دولة الإمارات تستضيف أكثر من 200 ألف أردني.

واتفق الصفدي ونظيره الإماراتي على أن حل القضية الفلسطينية يكمن في حل الدولتين.

واكد الشيخ عبدالله بن زايد بانه اتفق مع الصفدي على تنشيط الاتفاقيات بين البلدين واتفقا على زيارة وزيرة الطاقة الإماراتي للأردن قريبا.

وشدد بن زايد على أن العلاقة بين الأردن والإمارات هي علاقة ود واحترام، حيث يتواجد في الأمارات 100 ألف أردني يساهمون بتطوير علاقتنا على المستوى الإنساني وكذلك تقدم الأمارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :