-

رياضة

تاريخ النشر - 13-03-2018 10:49 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

سيتي ينهي مباراة ستوك بهدفي ديفيد سيلفا

الهاشمية - عزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر الفوز على مضيفه ستوك سيتي بهدفين بدون مقابل في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

ويدين سيتي بالفضل في هذا الفوز للجناح الإسباني الدولي ديفيد سيلفا الذي سجل هدفي الفوز في الدقيقتين العاشرة و50. ليرفع نادي مدينة مانشستر رصيده في الصدارة إلى 81 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

وتضاعفت مشاكل ستوك سيتي حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 27 نقطة قبل ثمان جولات من نهاية الموسم. وحقق سيتي فوزه الرابع على التوالي والسادس والعشرين هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة وحيدة ومني ستوك بالهزيمة الخامسة عشرة مقابل ستة انتصارات وتسعة تعادلات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :