-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-03-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

اشترى سيارة بورش .. فصادرتها الشرطة بعد 10 دقائق

الهاشمية - لم تدم فرحة أسترالي بسيارته الجديدة من طراز بورش طويلاً، بسبب مصادرتها من قبل الشرطة بعد 10 دقائق فقط من شرائها، لقيادتها بسرعة عالية على الطريق.

وكان ألبرت بارك سعيداً بسيارة الدفع الرباعي من طراز بورش التي اشتراها للتو، وانطلق بها بسرعة جنونية على الطريق، لكن دورية الشرطة كانت له بالمرصاد لتحرمه من هذه الفرحة، حسب موقع ذا ويست الأسترالي.

وذكر تقرير الشرطة، أن بارك كان يقود السيارة، بسرعة أعلى بنحو 60 كيلومتراً في الساعةن من الحد الأقصى للسرعة المسموح بها، ما استدعى توقيفه ومصادرة السيارة.

وبالإضافة إلى مصادرة السيارة الفاخرة، من المتوقع أيضاً أن تفرض على السائق غرامة مالية بسبب السرعة، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :