-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 13-03-2018 10:26 AM     عدد المشاهدات 771    | عدد التعليقات 0

بالفيديو .. سعودي يشكو تعذيب طفله في احد مراكز الرعاية بالاردن

الهاشمية -

حقك حيرجعلك ياعمر ...هاشتاق اطلقه مغردون بعد انتشار صور لطفل سعودي مصاب بالتوحد تعرض للتعنيف في احد مراكز الرعاية في الاردن .
حيث اظهرت الصور اثار الكدمات على جد الطفل عمر بشكل واضح وهو ما تم اعتباره دلالة واضحة على تعرض الطفل عمر للتعنيف .
المتحدث باسم السفارة السعودية في الاردن عبدالسلام العنزي اكد بان الطفل " عمر " يتواجد حاليا بين اهله في السعودية وذلك بعد ان تقدم والده بشكوى لدى السفارة في عمان يوم ١_٣ _٢٠١٨ تضمنت تعرض ولده للتعنيف اثناء وجوده داخل احدى مراكز الرعاية في العاصمة الاردنية عمان .
واضاف العنزي بان القسم المختص في السفارة وعلى الفور قام بالاطلاع على جميع التقارير الطبية الخاصة بالطفل ؛حيث تم استدعاء محامي السفارة وتم تقديم شكوى لدى المحكمة المختصة بحق المركز والقائمين والعاملين .
وبين العنزي بانه تم الاستماع في المحكمة لشهادة والد الطفل عمر ورئيسة المركز والمشرفين العاملين فيه ، مبينا بان يوم ٢٠ مارس سيتم النطق بالحكم في قضية الطفل عمر من قبل القضاء الاردني الذي هو مشهود له بالكفاءة والنزاهة.

 

 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :