-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-03-2018 09:40 AM     عدد المشاهدات 1290    | عدد التعليقات 0

وفد من مدرسة الإمام البخاري الأساسية يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من طلبة مدرسة الإمام البخاري الأساسية للبنين اليوم الاثنين، كلية العلوم الطبية المساندة ومكتبة جامعة الزرقاء، بهدف ربط الجانب النظري مع الجانب العلمي وتقديم الخبرات العلمية لهم.

واطلع الطلبة البالغ عددهم (28) طالب على المختبرات العلمية ، فيما استمعوا إلى شرح موجز من عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور عطا علي حول طبيعة عمل الأجهزة العلمية المتطورة الموجودة في المختبرات البحثية بأحدث التقنيات.

وتعرف الطلبة خلال الزيارة على مكتبة جامعة الزرقاء وأقسامها ومحتوياتها، والدوريات الالكترونية والخدمات التي تقدمها، إذ بين مدير المكتبة الدكتور مهدي سويدان للطلاب استخدام المكتبة لتكنولوجيا المعلومات من خلال حوسبة كافة وظائف المكتبة.

وأبدى الطلبة إعجابهم بمرافق الجامعة وكافة أساليب التعليم الحديثة التي تعمل من خلالها، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي أضافت لهم معلومات مهمة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها طلبة المدارس تماشيا مع دور جامعة الزرقاء لإبراز دورها في خدمة المجتمع وتقديم الخبرات العلمية لأبنائها الطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :