-

رياضة

تاريخ النشر - 12-03-2018 10:26 AM     عدد المشاهدات 385    | عدد التعليقات 0

أرسنال ينهي سلسلة الهزائم ويتغلب على واتفورد

الهاشمية نيوز - وضع أرسنال حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 3 - صفر على ضيفه واتفورد يوم الأحد في المرحلة الثلاثين للمسابقة.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 48 نقطة، ولكنه ظل في المركز السادس في ترتيب المسابقة، بفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي (حامل اللقب)، صاحب المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.

في المقابل، تجمد رصيد واتفورد، الذي تكبد خسارته الرابعة عشرة في البطولة هذا الموسم، عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح أرسنال التسجيل مبكرا عن طريق المدافع الألماني شكودران موستافي في الدقيقة الثامنة، وأضاف المهاجم الفابوني بيير إيميريك أوباميانف الهدف الثاني في الدقيقة 59.

أضاع واتفورد فرصة تقليص الفارق، بعدما أهدر لاعبه تروي دييني ركلة جزاء في الدقيقة 62، ليأتي العقاب من جانب أرسنال الذي أحرز نجمه الأرميني هنريخ مخيتاريان الهدف الثالث في الدقيقة 77.

ويأتي هذا الفوز ليعيد بعضا من الاتزان والهدوء داخل أروقة أرسنال، خاصة أنه يأتي بعد اقتراب الفريق من التأهل لدور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي،عقب فوزه الثمين 2- صفر على مضيفه ميلان الإيطالي يوم الخميس الماضي في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :