-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 01-03-2018 06:23 PM     عدد المشاهدات 520    | عدد التعليقات 0

الكشف عن خفايا تهنئة نائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة

الهاشمية نيوز - دفع إعلان تجاري تمكن أحد العابثين من تمريره على صحيفة يومية أردنية الرأي العام والنخبة السياسية لموجة ضحك غير مسبوقة، بعدما تبنّى تهنئة خاصة من شخصيات فنية بلغت سن متقدمة لنائب رئيس الوزراء الجديد في عمان المهندس جمال الصرايره... وتم تداول الاعلان التجاري الصحفي على نطاقٍ واسع.
في الإعلان الكاذب تتقدم أربع شخصيات مصرية مشهورة بالتهنئة من الصرايره بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس الحكومة، متمنية له التوفيق في خدمة الشعب والمملكة تحت ظل وراية الملك عبدالله الثاني.
وتم توجيه التهنئة حسب نص الإعلان المفبرك من جهة الفنان المصري صلاح السعدني، والفنانة بوسي، وشخص آخر مجهول من عائلة الشريف والقطب السياسي المصري البارز مصطفى بكري.
وعبّر الصرايره لزوار له عن انزعاجه من العبث والسخرية ومحاولة الاساءة له، وقال أنه لا يعرف الفنانة بوسي أصلا ولم يقابلها كما علمت رأي اليوم.
وأفاد مصدر مُطّلع، بأن أحد العاملين في القِطاع الفنّي من مدينة الكرك التي ينتمي لها الوزير الصرايره هو الذي نشر الإعلان بقصد السخرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :