-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 27-02-2018 01:36 PM     عدد المشاهدات 596    | عدد التعليقات 0

باصور : سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين تقيم حفل وداع تكريماً لرئيسها التنفيذي الدكتور علي الوزني

الهاشمية نيوز -

قامت سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين حفل وداع خاص تكريماً للرئيس التنفيذي الدكتور علي الوزني بمناسبة مغادرته الشركه تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة توليه إدارة اعمالها للسنوات العشر الماضية.

حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة السيد أشرف بسيسو  ونائب رئيس المجلس السيد أيمن المجالي وممثل شركة قطر للتأمين بسام حسين وعدد من أعضاء مجلس الادارة وفريق العمل .

وقد أشاد السيد بسيسو بجهود الدكتور علي الوزني وتفانيه في عمله ودوره الكبير في كل ما وصلت اليه الشركة مشيراً أن الشركة ستبقى ممتنه للجهود التي بذلها والنتائج التي حققها وستستمر بالبناء على النجاحات التي حققتها الشركة من انجازات.

وبدوره أكد الوزني في كلمه مقتضبه على الدور الكبير والتعاون والدعم اللامحدود من فريق العمل ومجلس اداره الشركة في إنجاح مهمته والتي أضافت له الكثير خلال مسيرته المهنية، وعبر عن امتنانه لمجلس الادارة وتمنى الوزني للشركة والعاملين فيها مزيداً من النجاح والتقدم.

ويشار إلى أن الوزني عمل رئيساً تنفيذياً لسوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين منذ عام  2008.

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :