-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-02-2018 09:33 AM     عدد المشاهدات 412    | عدد التعليقات 0

المزارعون يواصلون اعتصامهم رفضا لـ(ضريبة الزراعة)

الهاشمية نيوز - واصل المزارعون واعضاء الجمعيات والاتحادات الممثلة للقطاع الزراعي أمس اعتصامهم المفتوح أمام مجلس النواب، بعد أن عادوا أول من أمس لاستئناف احتجاجاتهم عبر الاعتصام ضد قرار رفع الضريبة على المنتجات الزراعية.
وأكدت لجنة المدافعين عن المزارعين، التي تمثل المعتصمين، ان "كل جهود حل قضية الضريبة مع الحكومة باءت بالفشل حتى الآن".
ويشارك بالاعتصام العديد من الشركات الزراعية، التي كانت علقت أول من أمس دوامها لحشد المشاركة بالاعتصام.
واصرت اللجنة على حق المزارعين بالاعتصام المفتوح أمام مجلس الأمة رفضا للقرارات الحكومية التي قالوا انها "تثقل كاهل القطاع والمزارعين وتفاقم من اعبائهم وازماتهم". مشددين على ضرورة تلبية الحكومة لمطالبهم بالغاء الضربية عن المنتجات الزراعية.
وكان المزارعون أعلنوا عشية فض اعتصامهم الأول قبل أسبوعين عن تلقيهم وعدا بلقاء رئيس الوزراء هاني الملقي وحل قضيتهم، إلا أن اللقاء المذكور لم يعقد.
وقالت اللجنة في بيانها أول من أمس "منذ تعليق الاعتصام الأول ونحن نسعى يوميا لحل موضوع الضريبة مع المسؤولين بعد أن أخلفوا كافة وعودهم باصدار بيان يوم الاثنين الماضي بعد انتهاء اجتماع مجلس الوزراء بخصوص مطالبنا، ضاربين عرض الحائط بكل شيء".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :