-

فن

تاريخ النشر - 21-02-2018 10:22 AM     عدد المشاهدات 486    | عدد التعليقات 0

علي جابر يطلب من (الكبير) العودة إلى برنامج Arabs Got Talent

الهاشمية نيوز - عبر تغريدة على موقع تويتر، كشف مدير مجموعة mbc اللبناني علي جابر، أن شبكة القنوات العربية العملاقة لم تفقد الأمل بعد في إمكانية عودة الممثل السعودي ناصر القصبي، إلى عضوية لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent في موسمه السادس، الذي أعلنت المجموعة، منتصف شهر فبراير/شباط من عام 2018 عن قرب عرضه.

وقال جابر في تغريدته، بعد أن وجَّه التحية لعضوي لجنة التحكيم أحمد حلمي ونجوى كرم "أعلم أن هناك جهداً كبيراً يبذل مع الكبير ناصر القصبي".

وكان الممثل السعودي الكوميدي الشهير البالغ من العمر 56 عاماً، قد انضم لعضوية اللجنة التي تكونت من علي جابر ونجوى كرم لأول مرة في موسم البرنامج الثاني، خلفاً للإعلامي المصري عمرو أديب قبل أن ينضم الممثل المصري أحمد حلمي للبرنامج في موسمه الثالث حتى الآن.

إلا أنه اعتذر عن المشاركة في الموسم الخامس منه، لانشغاله حسب تصريحاته بتصوير مسلسل "العاصوف"، وهو من أضخم الأعمال التراثية في تاريخ الدراما الخليجية، والذي تناقش قصته مراحل مرت بها العاصمة السعودية الرياض بالستينات، وما شهدته من تطورات وطفرة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، إضافة إلى النهضة التي شهدتها في غضون سنوات.



اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في @ArabsGotTalent للموسم السادس و الأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم @najwakaram و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي @algassabinasser للعودة الى مقعده في اللجنة. @mbc4 @MBCNetTweets
— Ali Jaber (@alimouinjaber) 19 February 2018









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :