-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 20-02-2018 11:46 AM     عدد المشاهدات 786    | عدد التعليقات 0

5 أقنعة مركزة لا غنى عنها للشعر المجعد

الهاشمية نيوز - عادت موضة الشعر المجعد بقوة هذا العام. فإذا كنت تتمتعي بخصلات لولبية، إعتني بها بإستعمال الأقنعة المركزة التي ترطب الشعر من الأعماق وتحميه من الجفاف والهشاشة طوال اليوم. تعرفي معنا على أفضل الأنواع ثم جربيها بنفسك.

Kerastase Nutritive Masque Oléo‫-‬Curl
إذا كان شعرك كثيفا جدا وتجدين صعوبة في تصفيفه، فهذا القناع الغني سيساعدك على التحكم به. فهو يحتوي على تركيبة خاصة تنعم الشعر وترطبه وتحدد الخصلات اللولبية.

Deva Curl Heaven In Hair Intense Moisture Treatment
بلسم غني وكريمي يغمر الشعر بفوائد زبدة الكاكاو والمورومورو والكوباشو البرازيلية الغنية بالفيتامينات لتنعم الشعر وترطبه وتحميه من التلف.

Ouidad Curl Immersion Triple Treatment Deep Conditioner
علاج مركز يرطب الشعر الجاف والتالف ويقلل من الهشاشة خلال دقيقتين فقط. تتغلغل المكونات الفعالة مثل زيوت جوز الهند والأفوكادو وبذور العنب داخل أعماق الشعر لتزيده مرونة ورطوبة دون أن تثقله.

John Frieda Frizz Ease Miraculous Recovery Intensive Masque
يحتوي هذا العلاج الغني على بروتينات الحليب وزيت الأفوكادو لإصلاح الشعر التالف وتعزيز قوته ولمعانه. إستخدميه مرتين في الأسبوع للتخلص من الجفاف ولمنع تكسر الشعر عند التصفيف.

Aussie 3 Minute Miracle Curls
صمم هذا العلاج لجميع أنواع الشعر المجعد من الناعم الخفيف إلى الكثيف والخشن. يتميز هذا الكريم بإحتوائه على زيوت جوز الهند والجوجوبا كما أنه مزود برائحة الفواكه الحمضية والورود التي تنعش الحواس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :