-

فن

تاريخ النشر - 19-02-2018 10:18 AM     عدد المشاهدات 494    | عدد التعليقات 0

إيما واتسون تتبرع بمليون جنيه استرليني لضحايا التحرش

الهاشمية نيوز - تبرّعت الممثلة البريطانية إيما واتسون بمليون جنيه استرليني لحملة جديدة تهدف لمساعدة ضحايا التحرش الجنسي، بحسب صحيفة الاندبندنت، اليوم الأحد.

ويأتي تبرع نجمة سلسلة أفلام "هاري بوتر" لمؤسسة "المساواة والعدل البريطانية" بعد أن وقعت نحو 200 نجمة بريطانية وإيرلندية على رسالة مفتوحة تدعو لوضع حد للتحرش الجنسي في أماكن العمل.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن واتسون (28 عاماً) تعتبر من أوائل المتبرعين للحملة، التي أطلقتها 190 امرأة وقّعن على الرسالة، إلى جانب 160 ناشط وأكاديمي وكذلك عدد من العاملين في المؤسسات الخيرية.

ومن الممثلين الموقعين على الرسالة التي نشرت على موقع "ذا أوبزيرفر The Observer" إلى جانب واتسون، كاري موليغان، وجيما تشان، وإيما تومسون، وكيرا نايتلي، والإيرلندية، سيرشا رونانن بحسب ما نقلت وكالة "الأناضول".

وذكرت الرسالة أن حفل توزيع جوائز "بافتا"، الذي يقام، اليوم الأحد، هو وقت للاحتفال بهذه اللحظة الهائلة من التضامن والوحدة عبر الحدود من خلال التعاون لجعل هذه الحركة دولية.

وخلصت إلى القول: "دعونا نجعل عام 2018 نهاية للتحرش و #الاعتداء_الجنسي ".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :