-

فن

تاريخ النشر - 18-02-2018 11:18 AM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

ممثلة كويتية تنفصل عن زميلها يوم عيد الحب بعد 60 يوماً من الزواج!

الهاشمية نيوز - انفصلت الممثلة الكويتية من أصل لبناني، ليلى عبد الله، عن زميلها الكويتي عبد الله عباس، بعد شهرين من الزواج!

وأعلن الممثل طلاقه من ليلى يوم 14 فبراير/شباط 2017، الذي يصادف الاحتفال بعيد الحب، ما جعل عدداً من المتابعين يستغربون الأمر.

عباس كشف خبر الانفصال عبر تغريدة على حسابه بـ"تويتر"، قال من خلالها إن الأمر تم باتفاق بين الطرفين، وتمنَّى الممثل ألا تخرج إشاعات عن الموضوع.


ليلى عبد الله اكتفت بنشر فيديو قصير عبر حسابها على إنستغرام، قالت من خلاله إن شغفها هو عملها.

وكانت شقيقة ليلى، شهد عبد الله، قد أعلنت بشكل مفاجئ، عقد قران أختها على الممثل الكويتي، فيما اقتصر حضور الحفل على الأهل وعدد محدود من الأصدقاء.

يُذكر أنّ شائعات كثيرة ترددت في الفترة الماضية عن ارتباط ليلى وعبد الله، وفقاً لموقع "سيدتي"، غير أنهما نفيا الأمر وتكتّما على مشروع الزواج إلى أن تم ذلك رسميّاً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :