-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-02-2018 10:27 AM     عدد المشاهدات 257    | عدد التعليقات 0

أمانة عمان: فيديو هدم المبنى يعود لعام ٢٠١٣

الهاشمية نيوز -
أكدت أمانة عمان أن الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر آلة انشائية تقوم بهدم أحد المباني في العاصمة عمان، قديم جدا ويعود لعام 2013.
وأوضح المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين أن تكرارا هذه الحادثة خلال عمليات الهدم، دفعت أمانة عمان إلى سن تعليمات للهدم، تلزم إشراف هندسي من قبل مكتب هندسي معتمد من نقابة المهندسين ومقاول من نقابة المقاولين على عمليات الهدم للمباني أو المنازل، مشيرا إلى أن عملية الهدم لا تتم إلا بتصريح رسمي صادر عن الجهة المختصة في أمانة عمان.
وبين حدادين أن هدم المباني هو إجراء عملى هندسي بحاجة إلى أن تتوفر فيه معايير وشروط محددة، مؤكدا على أن الأمانة لا تصدر تصريح الهدم إلا بعد دراسة جيدة للموقع، إضافة إلى توفير شروط السلامة العامة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :