-

مانشيت

تاريخ النشر - 13-02-2018 06:17 PM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

الحكومة تسمح للشاحنات الأردنية دخول الأراضي العراقية

الهاشمية نيوز - التقى وزير النقل المهندس وليد محي الدين المصري ووزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة بحضور كل من أمين عام وزارة النقل المهندس أنمار الخصاونة ومدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي وغرفتي الصناعة والتجارة ونقابة أصحاب الشاحنات ونقابة أصحاب مكاتب التخليص، الثلاثاء، في مبنى وزارة النقل.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على القيام بترتيب عملية دخول الشاحنات الأردنية إلى بغداد لمن يرغب بذلك مع إبقاء ساحة التبادل، وسيتم الإعداد لتنفيذ هذا القرار مع الجهات الأردنية والعراقية ذات العلاقة.

كما تم التباحث خلال الاجتماع لوضع آلية لتطبيق قرار مجلس الوزراء المتعلق بالحد الادنى للأجور.

من جانبها أكدت نقابة أصحاب الشاحنات والسائقين بعدم التلويح بالقيام بأي اضراب أو اعتصام واستمرارهم في عملية النقل ومعاقبة من يخالف قرار مجلس الوزراء المتعلق بالحد الادنى للأجور.

وأكد وزير النقل في نهاية الاجتماع على ضرورة قيام هيئة تنظيم النقل البري بإصدار نشرة تتضمن أجور النقل بين عمان ومراكز المحافظات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :