-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 13-02-2018 11:14 AM     عدد المشاهدات 891    | عدد التعليقات 0

تجنبي هذه الأمور لمنع ظهور حب الشباب والتصبغات الداكنة

الهاشمية نيوز -

تلتزمين ببرنامج دقيق للعناية ببشرتك ولا تنامين أبدا قبل أن تزيلي مكياجك تماما وتستخدمين مستحضرات العناية بالبشرة المزودة بأفضل المكونات، ومع ذلك تعانين من ظهور البثور والبقع الداكنة على بشرتك بين حين وآخر.

فما السبب؟ تعرفي معنا على بعض الأسباب غير المتوقعة التي تثير مشكلات البشرة.

– تقشير البشرة بشكل مفرط. فبينما يعمل التقشير على تعزيز إشراق الوجه إلى أنه يسبب بعض الإلتهاب البسيط. ولكي لا تزيد الإلتهابات إستخدمي نوع مستحضر غير قاس بما لا يزيد عن مرتين في الأسبوع.

• – إستعمال هاتفك المحمول بشكل دائم ولفترات طويلة. فللأسف فإن طول إستخدامه هو سبب ظهور هذه البقع الداكنة على جانب وجهك أو ذقنك. فما بين إستخدامه وإلقاءه في حقيبتك يلتقت الكثير من الميكروبات. نظفي شاشته يوميا بمطهر لتحمي بشرتك من الميكروبات التي ينقلها إليها.

• – إستخدام نفس الفوطة لتجفيف كل أجزاء الجسم. فالفوطة التي تجففين بها شعرك وجسمك بعد الإستحمام يجب أن تختلف عن تلك التي تستعملينها لتجفيف وجهك وخصوصا لو كنت معرضة لظهور البثور. وهذا لمنع نقل زيوت فروة الرأس والجسم إلى مسام وجهك.

• – أثبتت بعض الدراسات أن تناول الكثير من منتجات الألبان يسبب تلون بعض منطق الجلد في الوجه. فمن المعروف أن تناول كميات كبيرة منها يسبب إضطراب الأمعاء. وهذا بالتالي يخلق بعض السموم التي يظهر أثرها على الجلد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :