-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 13-02-2018 11:11 AM     عدد المشاهدات 627    | عدد التعليقات 0

تمتعي بيدين ناعمتين وأكثر شباباً مع هذه النصائح البسيطة

الهاشمية نيوز -

بعكس وجوهنا التي نضع عليها الكريمات والأمصال ونحميها من الشمس، نهمل يدينا بشكل عام. ولكن من المعروف أن اليدين من أول الأماكن التي تظهر عليها علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والترهل والبقع الداكنة وفقدان الشكل الممتليء. للحفاظ على شباب بشرة يديك اتبعي النصائح التالية.

ارتدي القفازات أثناء القيادة لحماية اليدين من الشمس وعند غسيل الصحون لتحميها من الجفاف والالتهابات التي تسببها المواد الكيميائية داخل سائل غسيل الصحون.

ابتعدي عن طلاء الأظافر الجل. لا شك أن هذا النوع من الطلاء يعطي نتائج مثالية تدوم طويلا ولكن عملية تجفيف الطلاء تحت أضواء فوق البنفسجية تسبب أضرارا غير مرئية لخلايا البشرة. فهذا سيسرع بظهور التجاعيد ومن الممكن أيضا أن تتسبب في الإصابة بسرطان الجلد أو الأظافر لا سمح الله.

ضعي واقي الشمس على يديك يوميا. تتعرض اليدين إلى الأشعة فوق البنفسجية خلال النهار وتحديدا عند قيادة السيارة مما يسبب تكسر أربطة الكولاجين في الجلد وتكوين البقع الغامقة. لذلك، عليك بوضع كريم يحتوي على حماية SPF 30 على الأقل.

ضعي الكريمات الكثيفة قبل الخلود إلى النوم لترطيب يديك من الأعماق. يمكنك أيضا وضع زيت غني مثل الزيتون أو اللوز ثم ارتدي القفازات لعمل علاجا مركزا لكي تصبحين ببشرة أكثر نعومة وشبابا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :