-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-02-2018 10:10 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

أجواء باردة وأمطار في شمال ووسط المملكة

الهاشمية نيوز - تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بصورة كبيرة وملموسة مقارنة بالأيام الماضية، لتتدنى عن معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، وفقا لموقع طقس العرب.
وأوضح الموقع أن أجواء باردة وغائمة وماطرة تسود في عموم المناطق. وتكون الأمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية ومصحوبة بالرعد وزخات من البرد أحياناً، وتتراجع الفعالية الجوية بشكل تدريجي مع ساعات المساء، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، نشطة السرعة في معظم الأحيان، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحذر الموقع من خطر توقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في البادية الجنوبية مع ساعات الصباح، بما في ذلك منطقة إقليم العقبة، ومن خطر توقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة مع ساعات الظهيرة والعصر نهار اليوم.
في حين، يكون الطقس بارداً في مختلف المناطق كما تستمر الفرصة متاحة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر ليلًا، ويتوقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في المناطق الجبلية مع تدن في مدى الرؤية الأفقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
ويحذر مساء وليلا من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق الجبلية ولاحقاً السهول بفعل توقع تشكل الضباب.
وتوقع "طقس العرب، إحتمال تشكل الضباب مع ساعات الصباح الباكر غدا، وبالتالي تدني في مستوى الرؤية الأفقية علي مناطق واسعة من المملكة، وترتفع درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام وتسود أجواء باردة في عموم المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية عموماً، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :