-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-02-2018 09:51 AM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

وفد من جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية العُمانية

الهاشمية - بحث وفد من جامعة الزرقاء لملحق الثقافي العُماني في عمان الفاضل إسماعيل بن عبد الله البلوشي، تبادل الخبرات والتواصل الدائم بين الجانبين.

ضم الوفد رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير العلاقات الثقافية والعامة السيد صفوان العمري.

قدم الدكتور بسام الحلو موجزاً عن جامعة الزرقاء والبرامج التي تضمها لمرحلتي البكالوريس والماجستير، والتطورات التي تشهدها الجامعة في كافة الأصعدة، والبيئة التعليمية الآمنة التي تتمتع بها جامعة الزرقاء، مبيناً أن الجامعة تحتضن طلاب من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

واستعرض عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب البلوشي عن شكره لجامعة الزرقاء ممثلة بمجلس إدارتها ورئاستها وهيئاتها الأكاديمية والإدارية، على الجهود التي يبذلوها للارتقاء بالجامعة وطلابها إلى أفضل ميادين العلم، وحرصهم على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

وفي نهاية اللقاء التي حضره الدكتور عادل حناحنة، الدكتور إبراهيم ابو قديري، والأستاذة أسماء القدومي، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :