-

رياضة

تاريخ النشر - 07-02-2018 10:27 AM     عدد المشاهدات 749    | عدد التعليقات 0

بايرن يكتسح بادربورن ويتأهل إلى ثمن النهائي

الهاشمية نيوز - تأهل بايرن ميونخ إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه بادربورن 6 - صفر خلال المباراة التي خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الثمانية بكأس ألمانيا لكرة القدم.

وسجل أهداف بايرن ميونخ كينغسلي كومان في الدقيقة 19 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 25 وجوشوا كيميتش في الدقيقة 42 وكورنتين توليسو في الدقيقة 55 وآرين روبين (هدفين) في الدقيقتين 86 و89.

وكان بايرن ميونخ قد تأهل لهذا الدور بتغلبه على كيمنيتسر في الدور الأول 5 - صفر ثم على لايبزغ 5 - 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، 1-1 ثم تغلب على بوروسيا دورتموند 2 - 1 في دور الستة عشر.

فيما تأهل بادربورن لهذا الدور بعد أن تغلب على سانت بولي 2 - 1 في الدور الأول ثم على بوخوم في الدور الثاني 2 -صفر ،و على إنغولشتاد 1 - صفر في دور الستة عشر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :