-

عربي دولي

تاريخ النشر - 31-01-2018 10:43 AM     عدد المشاهدات 606    | عدد التعليقات 0

تنفيذ حكم الإعدام برجل في تكساس الأميركية

الهاشمية نيوز - نفذت ولاية تكساس الأميركية مساء الثلاثاء حكم الإعدام برجل بعيد رفض المحكمة الأميركية العليا المسعى الأخير الذي أطلقه محاموه.
واعدم وليام رايفورد وهو اسود يبلغ الرابعة والستين بحقنة قاتلة في سجن هانتسفيل. وهو ثاني سجين يعدم هذه السنة في البلاد بعد عملية اولى في تكساس ايضا.
وقد ادين رايفورد في العام 1999 بضرب شريكة حياته السابقة كارول لين توماس هال وطعنها وخنقها قبل ان يترك جثتها في قناة مجرور. وكان قبل ذلك مباشرة قد جرح بسكين ايضا نجل الضحية الذي كان مراهقا.
وكان المعتدي يومها يتمتع بحرية مشروطة بعدما ادين بجريمة قتل اولى العام 1986. فهو اصاب اصابة قاتلة بسلاح ابيض زوجته السابقة غايل رايفورد امام اطفالهما الاربعة.
ومن المقرر اعدام شخص آخر الخميس في تكساس وهي الولاية الاميركية التي تنفذ اكبر عدد من احكام الاعدام في البلاد عادة.-(ا ف ب)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :